سياسة الارجاع في هديتي.كوم

إن سياسة الارجاع في موقع هديتي.كوم هي سهلة و واضحة جداً لذلك يرجى قراءة التالي بتمعن:

نحن في موقع “هديتي.كوم” نقدر أهمية أن ينعم العميل براحة تامة عند قيامه بتجربة التسوق لدينا، لذلك نحن نحترم رأي العميل جداً! ونعلم أنه قد لايعجبه السلعة التي اشتراها أو أنه قد تراجع عن رأيه في الشراء لسبب ما، لذلك سوف يتم اعادة كامل المبلغ المدفوع “عدا رسوم التوصيل” ولكن لاينطبق ذلك مع الطلبات التي تندرج تحت قائمة الأطعمة المجهزة كالكيك على سبيل المثال والزهور الطبيعية وكروت المناسبات أو أي منتج يتم اعداده من أجل المستخدم بحيث يتعذر اعادة بيعه عند ارجاعه لنا. وحتى يتم قبول طلب الإرجاع ينبغي على العميل إعادة المنتج في حالته الأصليه القابله لإعادة البيع “أي بدون تمزيق الغلاف”.

مدة استعادة المنتج:

يرجى اخذ العلم انه لديك مدة 7 أيام منذ تاريخ الاستلام لإعادة المنتج إلينا.

(يتم استثنائك من هذه المدة في حال كان المنتج معطوب، أو لا يعمل بشكلٍ سليمٍ بسبب خلل ما في عملية الإنتاج).

إمكانية الاستبدال:

نعم، حيث سيتم التعامل مع المنتج بنفس شروط المنتج المستعاد المذكورة أعلاه وحينها يمكنك شراء منتج اخر ببساطة بالقيمه المعادة الى حسابك.

المنتجات المستثناه من الاستعادة والاستبدال:

هي جميع المنتجات التي نقوم بإعدادها بشكل مخصوص من أجلك مثل منتجات الطعام المهيئة مسبقاً كالكيك على سبيل المثال لا الحصر، وايضاً المنسقة من أجلك كالزهور الطبيعية، أو المنتجات المطبوعة من أجلك مثل الكروت التي تم الطباعة عليها.

شروط استعادة أو استبدال المنتجات:
  1. أن لايتجاوز المنتج لديك مدة 7 أيام منذ تاريخ الاستلام.
  2. يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية التي استلمته بها.
  3. يجب أن يكون الغلاف متواجد على المنتج بحيث لم يتم تمزيقه أو تمزيق جزء منه.
  4. أن لايكون المنتج ضمن قائمة (المنتجات المستثناه) أعلاه.
  5. أن يتواجد الرقم التسلسلي الخاص بالمنتج وعدم التلاعب به أو تمزيقه أو تغييره.
في حال وصلتني سلعة لاتعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.

لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟

بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة (عدا رسوم التوصيل) في حال كنت قد إستلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 7 أيام من تاريخ إستلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة مدرجة ضمن قائمة (المنتجات المستثناه) مع مراعاة تطبيق شروط (استعادة أو استبدال المنتجات) كي يتم قبولها.

أين ستعود نقودي؟

حسب الطريقة التي قمت بالدفع بها فسوف يتم حينها اعادة نقودك، أو سوف نقوم بإعادتها كرصيد في حسابك لدينا على الموقع لتتمكن من الشراء به مرة أخرى.

مازال لدي بعض الأسئلة أو الاستفسارت ولم أجدها في هذه الصفحة؟

لاتقلق، فقط قم بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة وسوف تعثر على جميع اجاباتك بإذن الله، أو يمكنك التوجه الى صفحة اتصل بنا إن لم تعثر على ماتريد.

تأكد بأنك ستكون سعيداً في خدمة التسوق الممنوحة من هديتي.كوم ونعدكم أن نبذل قصارى جهدنا لإرضائكم دائماً